أجمل 10 جزر شهر العسل في العالم

جزر شهر العسل .. لكم حلمنا باليوم الذي سنقضي فيه شهر العسل مع الشخص الذي اخترناه لقضاء بقية حياتنا معه ، نريد جميعا أن تكون تجربة لا تنسى لأنها ستبقى ذكرى مدى الحياة.

لا يوجد أفضل من قضاء شهر العسل في جزيرة بعيدة حيث المياه الصافية والشواطئ الرملية الساحرة ورحلات الغوص الممتعة، نحن في كولومبوس تورجايد بحثنا في الأمر وجمعنا لك أجمل 10جزر سيكون شهر العسل فيها مثاليا و حالما و قد نغير في هذه القائمة كل فترة وفقا لتقييمات المسافرين و التطويرات لاتي تتم في كل وجهة.

أجمل ١٠ جزر شهر العسل

كوه ليبي في تايلاند

جزر شهر العسل- تايلاند
جزر شهر العسل- تايلاند

تايلاند من أفضل الدول لشهر عسل لا ينسى، و لكن هناك بعض الأماكن في تايلاند تكون مزدحمة ، أو بها ضوضاء رغم جمالها، و هو ما لا يحبه الأزواج الجديد، بالتالي فإننا نقترح جزيرة كوه ليبي فهي من الوجهات التايلاندية البديعة و التي تناسب الأزواج الجدد.

جزيرة كوه ليبي أو كوه ليب  في تايلاند من أجمل جزر شهر العسل و  واحدة من أهم الأسباب التي تضع هذه البلد في قائمة أهم الدول السياحية في العالم، الجزيرة تقع في أرخبيل أدانغ الراوي في بحر اندمان.

تتميز الجزيرة بنقاء المياه فيها كما أن رمالها بيضاء كاللؤلؤ، بها أربع شواطئ رئيسية هم ( شاطئ باتايا وهو الأكثر شعبية – شاطئ شروق الشمس في الشرق – شاطئ الكرمة في الشمال – شاطئ الغروب في الغرب)

قم باستئجار الدراجة البخارية واستمتع بالتنقل في أنحاء الجزيرة خلال ساعة واحدة أو استمتع بالغطس في أحد أروع أماكن الشعاب المرجانية في العالم و تعد من أفضل جزر شهر العسل.

عبر قناتنا ستجدون قائمة فيديوهات عن تايلاند بها أكثر من عشرة فيديوهات عن كل مكان في تايلاند بداية من العاصمة بانكوك و حتى الجزر الغير مشهورة، لا تفوت مشاهدة الفيديوهات في القائمة التالية.

 

جزيرة سيبو

الفلبين جزر شهر العسل
الفلبين جزر شهر العسل

جزيرة سيبو في الفلبين، جزيرة صغيرة تتكون من عدة جزر الرئيسية فيها هي سيبو بيسار، تعد من أجمل الجزر في العالم فبها الغابات الاستوائية المغطاة.

المنتجعات الشاطئية تقع قريبة من البحر، القوارب التي تنقل الزوار من جزيرة إلى أخرى، رحلات الغوص اليومية وكذلك رحلات السفاري المثيرة و هي من أجمل جزر العالم .

الفلبين بها مجموعة كبيرة من الأماكن المميزة ، و هي من أجمل الوجهات في العالم، و مناسبة كوجهة للسياحة في شهر العسل، الخضرة في كل مكان من حولك في كل مكان مع جداول المياه المنهمرة تجعل الفلبين مكان رومانسي طالما كنت بعيدا عن العاصمة.

على الرغم من جمال الفلبين و تنوع الأنشطة بها، إلا أن أكثر ما يميزها هو أسعارها التي تناسب الجميع ، فهي وجهة غير مكلفة تماما و مناسبة لأصحاب الميزانيات المتوسطة.

عبر قناتنا ستجدون فيديو عن الفلبين فيه أهم المعلومات و أجمل الأماكن مع نصائح للسفر .

 

لينكاوي ماليزيا

ماليزيا-لنكاوي-سياحة
ماليزيا-لنكاوي-سياحة

كالعادة عند الحديث عن أجمل الأماكن في العالم تظهر ماليزيا لتقول ها أنا ذا امتلك هذا المكان.

جزيرة لنكاوي الماليزية واحدة من أجمل الجزر في العالم ولها شهرة واسعة خاصة في جذب حديثي الزواج لقضاء شهر العسل فيها.

حسن الضيافة و أشهى المأكولات والمشروبات الماليزية هما ما تستهل بهم رحلتك إلى لنكاوي.

بيئة لنكاوي الغنية بالثروة السمكية والنباتية تجعلها رائعة في الغوص والتزلج على المياه والسباحة بين الأنواع النادرة من الأسماك.

ننصحك بالحرص على مشاهدة غروب وشروق الشمس في لنكاوي وسوف تصاب بالذهول بمشهد من أبدع ما خلق الله سبحانه وتعالى لن تراه إلا في لنكاوي.

لا تفوت مشاهدة فيديوهات ماليزيا في قناتنا على يوتيوب ستجدون مجموعة من الفيديوهات ستساعدك في التخطيط لرحلتك إلى ماليزيا، و ستجد فيديوهات عن سيلانجور و بينانج و العاصمة كوالالمبور و هي وجهات ستكون مناسبة أيضا لشهر العسل في ماليزيا.

المالديف

الأشهر في قائمة أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل مجموعة الجزر في المحيط الهندي

والتي تعرف ب جزر المالديف، لا يخفى على أحد أنها من أجمل بقاع الأرض حيث الطبيعة الساحرة الجمال الآخذ.

وتنتشر بها الفنادق والمنتجعات السياحية التي يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم المميز فيها أنه يمكن استئجار قطعة خاصة من الشاطئ للمزيد من الخصوصية والهدوء وقضاء وقت ممتع.

عند البحث عن جزر لشهر العسل فبالتأكيد ستجد المالديف في مقدمة الترشيحات فكل مكان في المالديفز مستعد لاستقبال الأزواج في شهر العسل و ستجد أجواء رومانسية حالمة.

بورا بورا الفرنسية

بورا بورا
بورا بورا

يقولون عنها أنها أجمل جزيرة في العالم، جزيرة بورا بورا الفرنسية، كيف يمكن لإنسان أن يقاوم السماء الزرقاء الصافية التي تعلو أشجار خضراء يانعة وبجوارهم المياه الصافية المتدرجة الألوان؟

هي جزء من مجموعة جزر ليوارد التي تتبع فرنسا ضمن أقاليم فرنسية تقع خارج القارة الأوروربية.

الولادة الأولى هو ترجمة اسمها حسب اللغة التاهيتية فهى أول الجزر التي تم اكتشافها.

الجزيرة بالفعل تمثل الحياة في صورتها البكر بعيدا عن صنع الإنسان، محاطة بالشعاب المرجانية من كل الجوانب، كل لحظة تقضيها فيها لا تقدر بثمن.

المشكلة الأكبر في بورا بورا أنها تناسب فقط أصحاب الميزانيات الكبيرة فهي غالية جدا، و كذلك تأشيرتها لا تناسب كل الناس لأنها جزء من فرنسا و تحتاج إلى فيزا شنجن لزيارتها . و هو ما يقلل من عدد السياح هناك .

سومبا أندونيسيا

 

تطل من بعيد جزيرة سومبا الإندونيسية لتضع قدمها في قائمة الجزر الأجمل في العالم.

على الرغم من حداثة العهد بها إلا أنها خطفت الأنظار من باقي الجزر الإندونيسية الأخرى لما تتميز بها من جمال بيئتها الطبيعية وتنوعها،

منتجعاتها السياحية فاخرة فهناك حوض سباحة خاص ملحق بكل جناح وتقدم العديد من الخدمات لزوارها كدروس ركوب الأمواج.

يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو الغوص أو حتى زيارة القرية القديمة للتعرف على ثقافة السكان الأصليين.

مع زيارة جزيرة سومبا يمكنك أن تقضي يومين أو ثلاثة في بالي أحد أشهر الجزر في إندونيسيا أيضا ، فالجولة في عدة مدن اندونيسية ستكون فكرة ممتازة لشهر العسل و لكن لا ننصح بالتوجه إلى جاكرتا للزحام الشديد و التلوث معظم أيام السنة .

سيشل

 

تعتبر سيشل من أجمل الجزر في العالم و هي رائعة للشباب و كذلك العوائل و للازواج في شهر العسل ، هناك الكثير من الأنشطة و الأشياء التي يمكن القيام بها في سيشل

الجزيرة بها مجموعة كبيرة من الشواطئ البكر النظيفة و التي تتميز بمياهها النقية و رمالها الذهبية والتي تجعل للغطس في مياهها متعة لا تضاهيها متعة ، كما يمكن للسائحين السباحة .

هناك بعض الأوقات في السنة تزيد فيها الأمواج بشكل كبير ما يجعل الشواطئ المقابلة للمحيط يمكن ممارسة ركوب الأمواج و في الوقت نفسه يكون هناك شواطئ اخرى لا تصلها هذه الأمواج و تكون شواطئ هادئة ومناسبة للباحثين عن الهدوء و الاستجمام و هو ما جعلنا نقول أنها من الجزر المناسبة للشباب و كذلك للأزواج

تتميز الجزيرة بالهواء النقي ودرجة الحرارة المعتدلة معظم أيام السنة، هي مثالية كبداية مثيرة لحياة زوجية سعيدة و هي من أجمل جزر شهر العسل.

لا تفوت مشاهدة فيديو سيشل في قنانتا فيه معلومات كاملة عن كل مكان في سيشل مع الأسعار  ، و كذلك ستجدون فيديو عن العاصمة بورت لويس

زنجبار

جزيرة رائعة الجمال تقع في دولة تنزانيا، وتقع في المحيط الهندي، بعدها عن أماكن التلوث جعلها من أجمل جزر شهر العسل.

زنجبار وجهة متنوعة بها غابات كثيفة بها مجموعة كبيرة من الحيوانات، و كذلك ستشاهد على شواطئها الطيور النادرة بألوانها الزاهية ، و حتى عند السباحة في مياه الجزيرة التي تفع وسط المحيط ستندهش بأنواع الأسماك الكثيرة التي تسبح معك .

من مزايا زنجبار أنها ليست غالية و بها الكثير من المنتجات المحلية التي تعجب السياح، كما أن بها مجموعة كبيرة من نزل الشباب و الفنادق، و الميزة الأهم في زنجبار أن أكلهم يشبه كثيرا أكل العرب بالتالي لن يجد السائح مشكلة في الأكل و خاصة أكل الشوارع حيث الاهتمام الكبير بالنظافة مع تنوع المأكولات بأسعار رخيصة جدا وكلها أطعمة حلال

زنجبار وجهة لا يجب تفويتها عند وضع قائمة بأفضل الوجهات على كوكب الأرض وليس فقط للأزواج في شهر العسل.

لو كان لديكم أية اقتراحات أخرى بخصوص اختيارات أفضل الوجهات ، نرجو أن ترسلوا لنا آرائكم لندرجها بالموضوعات المقبلة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى